♥♥♥♥♥ منتدى نبض الورود ♥♥♥♥♥
السلام عليكم
شرفنا حضوركم
نتمنى تفيدو تستفيدو

♥♥♥♥♥ منتدى نبض الورود ♥♥♥♥♥

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المنشدة سارة تحييكم أهلا ومرحبا بكم في منتديات نبض الورود
ممنوع نشر المنتديات
أين أنت داهب افدنا وسنفيدك المنتدى يحتاج لكم[/color]

شاطر | 
 

 نهائي كأس أسبانيا.. فرصة أوزيل لرد اعتباره في الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشة دلع
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الأوسمة غالاكسي والزمن عكسي سابقا
عدد المساهمات : 1090
نقاط : 3027
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
الموقع : http://sarahhouda2010.hooxs.com

مُساهمةموضوع: نهائي كأس أسبانيا.. فرصة أوزيل لرد اعتباره في الكلاسيكو   الثلاثاء أبريل 19, 2011 12:45 pm

بعد غيابه المثير للجدل عن التشكيل الأساسي لريال مدريد في مباراة القمة "الكلاسيكو" مع برشلونة يوم السبت الماضي والت يانتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين في الدوري الأسباني ، ينتظر اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل الحصول على الفرصة الحقيقية من خلال الكلاسيكو الآخر بين الفريقين غدا الأربعاء في نهائي كأس ملك أسبانيا.

ووضع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد اللاعب الألماني الشاب على مقاعد البدلاء في مباراته أمام برشلونة يوم السبت الماضي رغبة منه في الاعتماد على ثلاثة من لاعبي خط الوسط المدافعين لإيقاف خطورة خط وسط برشلونة.

ولذلك ، ظهر ريال مدريد دون المستوى المطلوب منه في مواجهة غريمه التقليدي حتى شارك أوزيل في الدقيقة 57 ليتحسن الأداء بعدما تألق أوزيل وصال وجال في الملعب.

والآن ، ينتظر النجم الألماني الفرصة الحقيقية لقيادة ريال مدريد إلى الفوز خاصة وأن مباراة الغد لا تقبل أنصاف الحلول ولا مجال فيها للتعادل.

ولذلك ، قد يلجأ مورينيو إلى بعض التغيير وعدم الاعتماد على النواحي الدفاعية بشكل أساسي مما قد يدفعه إلى إشراك أوزيل في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور في مقاله الشهري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أفترض أن الثعلب العجوز مورينيو احتفظ بجهود أوزيل لنهائي الكأس حيث يمثل أوزيل القائد البارز للفريق في خط الوسط".

وكان أسطورتا كرة القدم الهولندي يوهان كرويف والأسباني ألفريدو دي ستيفانو (أرجنتيني الأصل) أكثر صراحة ووضوحا من بيكنباور حيث أكدا أن ريال مدريد كان فريقا بلا هوية في مباراة السبت الماضي.

وقال كرويف المدير الفني السابق لبرشلونة إن مورينيو هو "مدرب الألقاب" وليس "مدرب كرة قدم" في إشارة إلى القلق والحرص الزائد من مورينيو والذي يدفعه لاتباع الطرق الدفاعية من أجل تأمين فريقه بعيدا عن السعي للأداء الجمالي الذي قد يسقط فريقه في فخ الهزيمة.

وأشار كرويف إلى أن المباراة النهائية للكأس غدا على استاد "ميستايا" في بلنسية ستكون الاختبار الأول لمورينيو مع ريال مدريد على أحد الألقاب.

ووصف دي ستيفانو ، الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد ، فريق ريال في مباراة السبت الماضي بأنه "فريق بلا هوية".

ونجح مورينيو بطريقته الدفاعية واعتماده على الهجمات المرتدة في الإطاحة ببرشلونة من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي عندما كان مديرا فنيا لانتر ميلان الإيطالي.

ومع تطبيق نفس الطريقة في المباراة مع برشلونة أيضا يوم السبت الماضي تعادل ريال مدريد 1/1 .

ولكن أوزيل كان أبرز ضحايا هذه الطريقة الدفاعية التي يتبعها مورينيو حيث خرج من التشكيل الأساسي للفريق في مباراة السبت من أجل الدفع بالبرتغالي بيبي إلى جوار الألماني الآخر سامي خضيرة وتشابي ألونسو في وسط الملعب كحائط دفاعي متقدم أم خط وسط برشلونة الخطير.

ولكن نزول أوزيل في الشوط الثاني أثار نشاطا واضحا في أداء ريال مدريد.

ويأمل أوزيل في المشاركة منذ البداية للمساهمة في رد اعتبار ريال مدريد بعدما تلقى اللاعب صدمة كبيرة في مشاركته الأولى بمباريات الكلاسيكو عندما خسر ريال مدريد صفر/5 أمام برشلونة في الدور الأول بالدوري الأسباني.

وصرح أوزيل إلى (د.ب.أ) قائلا "أود أن أكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم" ولذلك فإنه يحتاج إلى المشاركة في المباريات الكبيرة مثل مباراة الغد.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهائي كأس أسبانيا.. فرصة أوزيل لرد اعتباره في الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥♥♥♥ منتدى نبض الورود ♥♥♥♥♥ :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: